اخبار منوعة

إطلاق بوابة التقديم الثانية الى الجامعات والكليات الأهلية عاجل

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الاربعاء، عن إطلاق بوابة التقديم الثانية الى الجامعات والكليات الأهلية.

وقالت الوزارة في بيان، إنه “تم إطلاق البوابة الإلكترونية الثانية للتقديم الى الجامعات والكليات الأهلية للعام الدراسي 2022/2021، ويستمر التقديم عبر بوابة دائرة التعليم الجامعي الأهلي والتسجيل الى موعد لا يتجاوز 2022/1/27 في ضوء مدخلات وشروط التقديم للعام الدراسي 2022/2021 في الدراستين الصباحية والمسائية”.

 
وأضافت أن التقديم “سيكون متاحا للطلبة كافة من خريجي الدراسة الإعدادية للدور التكميلي الثاني فضلا عن الطلبة الذين لم يقوموا بالتسجيل خلال البوابة الأولى من التقديم”، مؤكدة على “عدم السماح بتسـلم الأجور الدراسية أو التأمينات أو أية مبالغ أخرى قبل ظهور قبول الطلب رسميا أو في أثناء فترة القبول والتسجيل على النظام الإلكتروني”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.