اخبار عربية وعالمية

إطلاق اسم الملكة إليزابيث الثانية على محطة مترو بباريس لمدة يوم واحد

إطلاق اسم الملكة إليزابيث الثانية على محطة مترو بباريس لمدة يوم واحد

أفادت قناة فرانس 3 ، اليوم الاثنين ، أن ثلاث لوحات من ست لوحات تحمل اسم جورج الخامس في محطة مترو باريس تم تعديلها بمناسبة مراسم تشييع جنازة الملكة البريطانية الراحلة إليزابيث الثانية ، التي تقام اليوم في لندن ، والتي وافتها المنية. بعيدًا في الثامن من سبتمبر الجاري عن عمر يناهز 96 عامًا.

وأشارت إلى أن اللوحات التي تحمل اسم جورج الخامس (جد الملكة إليزابيث الثانية) في محطة مترو أنفاق في باريس أعيد تزيينها واستبدلت مؤقتًا باسم الملكة الراحلة ؛ بالتزامن مع الجنازة الرسمية للملكة ، ستبقى اللوحات الجديدة في مكانها ليوم واحد فقط ، حيث ستتم إزالتها مساء الاثنين.

وقالت هيئة النقل المستقلة في باريس (RATP) – في بيان صحفي – إنها تريد بهذه البادرة “المشاركة في يوم الحداد” على الملكة الراحلة.

 

قراءة الموضوع إطلاق اسم الملكة إليزابيث الثانية على محطة مترو بباريس لمدة يوم واحد كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.