اخبار الرياضة

إطلاق استراتيجية تحول كرة القدم السعودية

( اخبار رياضية – العربية ) – إطلاق استراتيجية تحول كرة القدم السعودية

كشف ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الخميس عن أهداف استراتيجية تحول كرة القدم السعودية التي أعلن عنها في وقت سابق.وحضر حفل إطلاق الاستراتيجية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة بالإضافة إلى عدد من ممثلي وزارة الرياضة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم.مادة اعلانيةوأوضح المسحل خلال الحفل أن أحد أهداف الاستراتيجية هو وصول المنتخب السعودي ضمن أفضل 20 في تصنيف فيفا الدولي في عام 2034 بالإضافة إلى إعلانه عن إقامة مركز موحد لتقنية حكم الفيديو المساعد “فار” كما يعمل به في الدوري الإنجليزي الممتاز.وزاد المسحل بالإعلان عن المنتخب السعودي للسيدات والتي ستدربه الألمانية مونيكا شتاب آملا في وصول عدد اللاعبات إلى ألف لاعبة كرة قدم.كما كشف المسحل عن محاولة تنظيم 50 مسابقة لمختلف الفئات العمرية وتطوير أكثر من 4 آلاف لاعب في 2025.

 

قراءة الموضوع إطلاق استراتيجية تحول كرة القدم السعودية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.