اخبار عراقية

إصرار على الرحيل.. هالاند يرفض عرض بوروسيا دورتموند المغري

بغداد – IQ  

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن رفض النرويجي إيرلينج هالاند هداف ونجم بوروسيا دورتموند الألماني طلب إدارة الفريق باستمرار اللاعب لموسم آخر، مفضلاً الرحيل وخوض تجربة جديدة في مكانٍ آخر.

وارتبط اسم إيرلينج هالاند بالرحيل عن صفوف فريق بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل، وسط ترقب كبار أندية أوروبا.

ويعد ريال مدريد الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي من أبرز المرشحين للحصول على خدمات إيرلينج هالاند، خاصةً الريال الذي يسعى لبناء فريق المستقبل بقيادة الثنائي هالاند وكيليان مبابي.

هالاند يرفض عرض دورتموند المغري ويقرر الرحيل

وأشارت الصحيفة إلى أن بوروسيا دورتموند عرض على إيرلينج هالاند الاستمرار لمدة موسم آخر مقابل تحسين راتبه بتقاضي ضعف ما يحصل عليه الآن.

ولكن رد إيرلينج هالاند كان حاسماً برفض كل محاولات بوروسيا دورتموند باستمراره، حيث بدأ مينو رايولا وكيل أعماله بالفعل بتلقي عروض الأندية المختلفة تمهيداً لرحيل النجم النرويجي في الصيف.

وكان يرغب بوروسيا دورتموند في استمرار إيرلينج هالاند من أجل بيعه بمبلغ أكبر، بالإضافة إلى ضمان الاستمرار في التواجد بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ولكن رغبة هالاند هي الرحيل.

 

قراءة الموضوع
إصرار على الرحيل.. هالاند يرفض عرض بوروسيا دورتموند المغري

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.