اخبار عربية وعالمية

إصابة 80 شخصا وفقدان 17 من رجال الإطفاء في حريق منشأة تخزين نفط بكوبا

إصابة 80 شخصا وفقدان 17 من رجال الإطفاء في حريق منشأة تخزين نفط بكوبا

أفادت السلطات الكوبية أن حريقا اندلع بسبب صاعقة في منشأة لتخزين النفط يوم السبت في مدينة ماتانزاس ؛ ونتيجة لذلك ، أصيب قرابة 80 شخصًا وفقد 17 من رجال الإطفاء.

وفقًا لوكالة أسوشيتيد برس الأمريكية ، نقلاً عن وزارة الطاقة والمناجم الكوبية ، لا يزال رجال الإطفاء وغيرهم من المتخصصين يحاولون إخماد الحريق..

أفادت وكالة الأنباء الكوبية الرسمية أن صاعقة أصابت خزاناً. أدى ذلك إلى اندلاع حريق امتد لاحقًا إلى خزان آخر وارتفع عمود كثيف من الدخان الأسود وانتشر غربًا على مسافة 100 كيلومتر (62 ميلًا) باتجاه هافانا..

وقال روبرتو دي لا توري ، رئيس عمليات مكافحة الحرائق في ماتانزاس ، إن رجال الإطفاء كانوا يرشون المياه على خزانات سليمة في محاولة لإبقائها باردة على أمل منع انتشار الحريق..

يأتي الحادث في الوقت الذي تعاني فيه كوبا من نقص في الوقود ولم ترد أنباء عن كمية النفط المحروقة أو المعرضة للخطر في منشأة التخزين التي تضم ثمانية خزانات عملاقة تحتوي على زيت يستخدم في وقود محطات الطاقة..

 

قراءة الموضوع إصابة 80 شخصا وفقدان 17 من رجال الإطفاء في حريق منشأة تخزين نفط بكوبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.