إصابة 5 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى شمالى قطاع غزة

إصابة 5 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى شمالى قطاع غزة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر إصابة 5 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى شمالى قطاع غزة

أصيب خمسة فلسطينيين بجروح مختلفة نتيجة إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلى النار عليهم فى قرية أم النصر شمالى قطاع غزة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية.


وذكرت مصادر طبية في بيان أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية أن 5 مواطنين أصيبوا بجروح متفاوتة، جراء إطلاق قوات الاحتلال المتمركزة على الشريط الحدودى شمالى القطاع، الرصاص صوب دراجة نارية كانوا على متنها.


وتتعمد قوات الاحتلال الإسرائيلى إطلاق الرصاص على الفلسطينيين الذين يقتربون من السياج الحدودى مع الكيان الإسرائيلي، فيما لاتزال تقمع مسيرات “العودة” التى انطلقت منذ نهاية مارس 2018 بشكل عنيف، مما أسفر عن استشهاد مئات الفلسطينيين، وإصابة الآلاف بجراح مختلفة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر إصابة 5 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى شمالى قطاع غزة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

فصائل المعارضة السورية تستعيد بلدة في ريف إدلب الجنوبي

فصائل المعارضة السورية تستعيد بلدة في ريف إدلب الجنوبي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن