أخبار العراق

إصابة 3 أشخاص بمشاجرة ورفع قنبلة يدوية في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إصابة 3 أشخاص بمشاجرة ورفع قنبلة يدوية في بغداد  . والان الى التفاصيل.

أفاد مصدر أمني في بغداد، الأحد، بإصابة ثلاثة أشخاص بمشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية والسكاكين، وإلقاء القبض على اثنين من طرفي المشاجرة، فيما تم رفع رمانة يدوية جنوب العاصمة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “مركز شرطة صدر اليوسفية تلقى بلاغاً بإصابة شخص بطلق ناري في رجله، واثنين آخرين بضرب بالعصي في شجار وقع صباح اليوم مع شقيقين”.

وأوضح أنه “تم تشكيل فريق عمل وتوجه إلى المستشفى لتسجيل أقوال المصابين، وبعد جمع المعلومات عن الجناة تم تطويق المنطقة التي يسكنون فيها وإغلاق المداخل والمخارج وإلقاء القبض عليهم واحتجازهم لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.

من جهة اخرى اشار المصدر الى ان “قوة من قسم المتفجرات (صقر بغداد) تمكنت من رفع قنبلة يدوية هجومية ملقاة على جانب طريق حي الاعلام في منطقة البياع دون وقوع اصابات تذكر”.

 

إصابة 3 أشخاص بمشاجرة ورفع قنبلة يدوية في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر إصابة 3 أشخاص بمشاجرة ورفع قنبلة يدوية في بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : إصابة 3 أشخاص بمشاجرة ورفع قنبلة يدوية في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إصابة 3 أشخاص بمشاجرة ورفع قنبلة يدوية في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#إصابة #أشخاص #بمشاجرة #ورفع #قنبلة #يدوية #في #بغداد

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!