اخبار الرياضة

إصابة نوير فى معسكر ألمانيا قبل مواجهة المجر بدوري الأمم الأوروبية

إصابة نوير فى معسكر ألمانيا قبل مواجهة المجر بدوري الأمم الأوروبية

أصيب حارس بايرن ميونيخ مانويل نوير في المعسكر الآلي قبل مباراتي المجر وإنجلترا في الجولتين الخامسة والسادسة من دوري الأمم الأوروبية 2022-2023. ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية ، أن حارس بايرن مانويل نوير تعرض لإصابة في إصبع قدمه الكبير ، مما أدى إلى غيابه عن الدورة التدريبية الأولى للمنتخب الألماني ، استعدادًا لمواجهة المجر وإنجلترا. وأضافت أن مانويل نويل سيغيب عن المنتخب الألماني أمام المجر ، في المباراة التي ستجمع الفريقين في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية ، الجمعة المقبل. وسيدفع مدرب المنتخب الألماني هانز فليك حارس مرمى برشلونة تير شتيجن كبديل لمانويل نوير حارس المرمى الرئيسي للآلات. الجدير بالذكر أن ألمانيا تحتل المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية 2022-2023 برصيد 6 نقاط خلف المجر المتصدرة برصيد 7 نقاط. لعب المنتخب الألماني 4 مباريات في دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية 2022-2023 ، مقسمة بين انتصار واحد وثلاثة تعادلات.

 

قراءة الموضوع إصابة نوير فى معسكر ألمانيا قبل مواجهة المجر بدوري الأمم الأوروبية كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.