اخبار الرياضة

إصابة مدافع منتخب مصر بقطع في الرباط الصليبي

( اخبار رياضية – العربية ) – إصابة مدافع منتخب مصر بقطع في الرباط الصليبي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الأربعاء عن إصابة الظهير الأيمن أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي بالركبة خلال الخسارة 1-صفر من نيجيريا في كأس الأمم الإفريقية يوم الثلاثاء ليغيب عن اللعب لفترة طويلة.

وأصيب لاعب الأهلي (24 عاما)، الذي يجيد أيضا اللعب في خط الوسط، خلال التحام في الدقائق الأولى من المباراة في الكاميرون وتأخر تشخيص الإصابة حتى اليوم لحين الخضوع لأشعة.

ويشكل غياب توفيق ضربة كبيرة لمصر وفريق الأهلي الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية الشهر المقبل في الإمارات.

كما أضاف الاتحاد المصري في بيان أن الظهير الأيسر الأساسي أحمد فتوح أصيب في عضلات الفخذ الخلفية بعد استبداله بين الشوطين.

وسيغيب فتوح مدافع الزمالك عن المباراة المقبلة على الأقل أمام غينيا بيساو يوم السبت بينما سيتم تحضيره للمباراة التالية بالمجموعة ضد السودان.مادة اعلانية

 

قراءة الموضوع إصابة مدافع منتخب مصر بقطع في الرباط الصليبي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.