اخبار عربية وعالمية

إصابة مجموعة من الأطفال فى انفجار جسم غريب بشمال موريتانيا

أصيب مجموعة من الأطفال بجراح متفاوتة إثر انفجار جسم غريب استخدموه لإسناد مرجلهم خلال رحلة ترفيه واستجمام في ضواحي مدينة بير أم اكرين أقصى الشمال الموريتاني.

ونقل مراسل وكالة الأخبار الموريتانية، في ولاية تيرس الزمور عن مصادر محلية قولها إن إصابة أحد الأطفال خطرة، وقد استدعت نقله إلى مستشفى الزويرات لتلقي العلاج، فيما كانت إصابات البقية خفيفة.

وأضاف المراسل نقلا عن المصادر الأهلية أن الطفل الذي أصيب إصابة بليغة في رقبته يسمى قاري ولد عالين، فيما كانت إصابات البقية، وهم شيخنا ولد قل، والشيخ لكبير محمد، ومحمد سالم محمد عيده خفيفة.

وتنتشر الألغام والأجسام المتفجرة في المناطق الحدودية بين موريتانيا والصحراء الغربية، وذلك منذ الحرب التي عرفتها خلال عقد السبعينات.

 

 

قراءة الموضوع إصابة مجموعة من الأطفال فى انفجار جسم غريب بشمال موريتانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.