أخبار العراق

شارك فيها أعضاء بمجلس المحافظة.. مناوشات وتدافع بالأيدي بين المدير الحالي والسابق لمطار النجف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شارك فيها أعضاء بمجلس المحافظة.. مناوشات وتدافع بالأيدي بين المدير الحالي والسابق لمطار النجف  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادافاد مصدر مطلع، اليوم الاربعاء (17 نيسان 2024)، بوقوع مناوشات وتدافع بالأيدي داخل مطار النجف بين المدير السابق والحالي للمطار بمشاركة أعضاء مجلس المحافظة.وقال المصدر في حديث لـ “بغداد اليوم”، ان “محافظة النجف شهدت توترا امنيا واشتباكات وتدافع بالأيدي داخل مطار المحافظة”.وأضاف ان “المناوشات كانت بين بين مدير المطار السابق من جهة والمدير الجديد وأعضاء من مجلس المحافظة من جهة أخرى”.وكان مجلس محافظة النجف، صوت  امس الثلاثاء، على إعفاء مدير مطار المحافظة واختيار حسن المهنا بديلا عنه بشكل مؤقت لمدة 6 اشهر.وذكر إعلام المجلس في بيان تلقته “بغداد اليوم”، إن “المجلس صوت بالإجماع على اختيار حسين المهنا مديرآ لمطار النجف الدولي مؤقتآ لمدة ستة اشهر ويتمتع بكافة الصلاحيات المالية و الإدارية، فيما قرر إعفاء المدير الحالي لعدم قانونية تكليفه بإدارة المطار بناءا على توصيات اللجنة المشكلة من قبل المجلس”.وأضاف، أن “المطار  يرتبط إداريا بالمحافظ و يخضع لإشراف مجلس المحافظة، ويقدم المدير خطة تطوير و رؤية مستقبلية لتطوير المطار و تقديم موازنة سنوية للمطار لإقرارها من قبل المجلس”.ولفت الى، أنه “يعتبر هذا القرار نافذ من تاريخ صدوره”.  

 

شارك فيها أعضاء بمجلس المحافظة.. مناوشات وتدافع بالأيدي بين المدير الحالي والسابق لمطار النجف

ملاحظة: هذا الخبر شارك فيها أعضاء بمجلس المحافظة.. مناوشات وتدافع بالأيدي بين المدير الحالي والسابق لمطار النجف نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : شارك فيها أعضاء بمجلس المحافظة.. مناوشات وتدافع بالأيدي بين المدير الحالي والسابق لمطار النجف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر شارك فيها أعضاء بمجلس المحافظة.. مناوشات وتدافع بالأيدي بين المدير الحالي والسابق لمطار النجف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!