اخبار الرياضة

إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا

إرم نيوز – اخبار الرياضة : إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا

أعلن نادي الدحيل القطري اليوم الأحد إصابة لاعبه التونسي الدولي فرجاني ساسي بفيروس كورونا.
وسيبتعد فرجاني ساسي عن الملاعب أو التواجد مع فريق الدحيل لفترة بعد إصابته بكوفيد-19.

وفي بيان في موقعه على الإنترنت، قال الدحيل الذي خسر 2-1 أمام أم صلال أمس السبت: ”يفقد الفريق خدمات لاعبه فرجاني ساسي في الفترة القادمة بعد أن أكد الفحص الطبي الذي (خضع له) اللاعب قبل الانضمام لتدريبات الفريق بعد انتهاء مشاركته مع منتخب تونس في كأس العرب إصابته بكوفيد-19“.
وساهم ساسي في وصول المنتخب التونسي إلى نهائي كأس العرب في الدوحة قبل أن يخسر 2-صفر أمام الجزائر البطلة.
وشهدت قائمة منتخب تونس التي تستعد لخوض غمار منافسات كأس الأمم الأفريقية، والمقرر لها في الكاميرون خلال فترة 9 يناير وحتى 7 فبراير، مفاجأة كبرى باستبعاد فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري الحالي، والزمالك السابق.
ويتواجد المنتخب التونسي في المجموعة السادسة لبطولة الأمم الأفريقية، مع كل من منتخبات مالي وموريتانيا وغامبيا.
يذكر أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك المصري تحدث في تصريحات تلفزيونية أمس السبت عن إمكانية عودة فرجاني للفريق الأبيض.
وقال مرتضى: ”مفيش لاعب سيظل في النادي رغما عنه لأن عقده سينتهي، وكان هناك لاعبون كانوا ممكن يجددوا ولكن المناخ العام لم يكن سيجعله يجدد، مثلا هجوم قناة الزمالك على فرجاني ساسي أحد أسباب رحيله، ما حدث معه أجبره على الرحيل، ولا يجوز في مهنتنا أن نجلس مع اللاعب صباحا ويجد قناة النادي تهاجمه بشدة وكل هذه الأمور تؤثر على اللاعب بشدة“.
وعن عودة ساسي من جديد، قال المشرف العام على الكرة ”هو لاعب مفيد للغاية وأتواصل معه باستمرار وشال بطولات مع النادي وأدى اللي عليه على أكمل وجه، إذا كانت عودته ستفيد الزمالك سيعود وله رصيد كبير مع النادي، ساسي تعامل بشكل غير لائق لأنه كان يتم إرسال إنذارات على منزله، وهو كسب قضية للأسف على النادي بـ650 ألف يورو، وكان قال لي عمري ما سأتسبب في ضرر لنادي الزمالك وأنا تحت أمر النادي في أي حاجة وهو مفوض محاميه يحل الأمر بالطريقة التي ترضينا، وهو يريد حل الموضوع وأبدى حسن نية للتنازل عن أموال على الحكم في مقابل الحصول على مستحقاته التي لم يحصل عليها، وهي أقل بكثير من القضية التي كسبها، وأنا أشكره بالطبع“.

قراءة الموضوع إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.