اخبار عراقية

إصابة طفلين وامرأة ورجل بانفجار عبوة ناسفة قرب محطة وقود شمالي بغداد

بغداد – IQ  

أفاد مصدر أمني، الأحد (9 كانون الثاني، 2022) بإصابة طفلين وامرأة ورجل بانفجار عبوة ناسفة قرب محطة وقود شمالي العاصمة بغداد

وقال المصدر في حديث لموقع IQ NEWS، إن “عبوة ناسفة انفجرت في منطقه المشاهدة في الطارمية قرب محطه وقود المكارم، كانت تستهدف رتلا للدعم اللوجستي، وتسببت بأضرار مادية لعجلة كانت قرب محل الحادث نوع النترا أجرة، وإصابة امرأة ورجل وطفلين كانوا فيها”.

ولفت إلى أن الانفجار “لم يسجل أضرارا في الرتل”.

قبل ذلك أفاد مصدر أمني، ا بانفجار عبوة ناسفة استهدفت رتلاً للتحالف الدولي، في العاصمة بغداد.

وقال المصدر في حديث لموقع IQ NEWS، إن “عبوة ناسفة انفجرت مستهدفة رتل الدعم اللوجستي التابع للتحالف الدولي، ضمن العاصمة بغداد من الجهة الغربية، دون وقوع إصابات”.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت خلية الإعلام الأمني، إحباط محاولة استهداف أرتال الدعم اللوجستي بـ(4) عبوات ناسفة في ثلاث محافظات.

وذكرت الخلية، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، من خلال المتابعة الميدانية وتكثيف الجهود الاستخبارية، تمكنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية في محافظة المثنى والديوانية وبغداد واثناء المسح الميداني، من إحباط محاولة استهداف أرتال الدعم اللوجستي وارواح المواطنين بـ(4) عبوات ناسفة معدات للتفجير على الطريق السريع  الدولي الرابط بين بغداد -البصرة“.

واضافت انه” تم تفكيك العبوات موقعيا من قبل خبير المتفجرات”.

 

قراءة الموضوع
إصابة طفلين وامرأة ورجل بانفجار عبوة ناسفة قرب محطة وقود شمالي بغداد

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.