اخبار عربية وعالمية

إصابة شرطيين إثر اعتداء إرهابى شمالى الهند

أصيب شرطيان بجروح جراء حادث اعتداء إرهابى استهدف تجمعا لأفراد الشرطة شمالى الهند، وذكرت قناة (إن.دي.تي.في.) الهندية أن الحادث وقع فى مقاطعة كولجام فى ولاية جامو وكشمير الشطر الهندى من إقليم كشمير المتنازع عليه مع باكستان.

 

 

وقد أعلنت الشرطة الهندية أن 12 شخصا قتلوا فى شمال البلد، الخميس، بعد انحراف حافلة كانوا يستقلونها عن الطريق واصطدامها بشاحنة.

 

 

 

وقالت إن سائق الحافلة انحرف عن المسار لتجنب الاصطدام بماشية ضالة على الطريق، وقد أدى الحادث الذى وقع فى منطقة بارابانكي، على بعد 40 كيلومترا (37 ميلا) جنوب غرب مدينة لكناو، أيضا إلى جرح 32 شخصا من إجمالى 60 راكبا كانوا على متن الحافلة.

 

 

قراءة الموضوع إصابة شرطيين إثر اعتداء إرهابى شمالى الهند كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.