اخبار عربية وعالمية

إصابة رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن بفيروس "كورونا"

إصابة رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن بفيروس "كورونا"

أعلنت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن ، اليوم السبت ، إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد -19)..

وأوضحت الحكومة – في بيان أوردته قناة (فرانس 24) الإخبارية – أن الأعراض التي تظهر عليها طفيفة وأنها ستخضع للحجر المنزلي لمدة 7 أيام..

ونشرت رئيسة وزراء نيوزيلندا ، عبر حسابها على موقع “انستجرام” صورة إيجابية لاختبار (كوفيد -19) الذي أجرته..

وتأتي إصابة أرديرن بعد أيام من إصابة شريكها كلارك جيفورد بالفيروس ، حيث عزلت نفسها بنفسها ، منذ الأحد الماضي ، وكان من المفترض أن تستأنف مهامها البرلمانية يوم الاثنين..

بسبب العزلة الذاتية ، لن تحضر أرديرن اجتماعات البرلمان لمناقشة خطة الحكومة لخفض الانبعاثات الملوثة يوم الاثنين وميزانية البلاد المقبلة يوم الخميس..

وأضاف البيان الصادر عن مكتبها أن “ترتيبات سفرها لمهمتها التجارية إلى الولايات المتحدة لم تتأثر في هذه المرحلة”.“.

يشار إلى أن نيوزيلندا اتخذت أحد أكثر الإجراءات صرامة في العالم لمكافحة تفشي الوباء في عام 2020 ، وسجلت 892 حالة وفاة بالفيروس ، وهو من بين أقل المعدلات في الدول المتقدمة..

 

قراءة الموضوع إصابة رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن بفيروس "كورونا" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.