إصابة حارس الوحدة السعودي بفيروس كورونا

أصيب حسن مؤمنة، حارس فريق الوحدة السعودي، بفيروس كورونا المستجد، حيث تم نقله اليوم الخميس، إلى العزل الصحى، بعد التأكد من إصابته بالوباء المتفشي حاليًا، فى جميع أنحاء العالم.

وفقًا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن حسن مؤمنة، حارس فريق الوحدة، تأكدت إصابته اليوم الخميس، إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتم نقله إلى العزل الصحى.

أضافت الصحيفة، أن الحارس يلعب مع فريق الوحدة للشباب، إذ يحتل فريقه المركز الثانى عشر، بجدول ترتيب الدوري السعودي للشباب، قبل توقف المنافسات فى منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكانت رابطة الدوري السعودى، قد أعلنت عن موعد مبدئى لعودة منافسات الموسم الحالى من منافسات الدوري السعودي، فى شهر أغسطس المقبل، بعد أن توقفت فى منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا.  

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودي، قبل إيقافه بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، برصيد 51 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن ملاحقه المباشر فريق النصر، صاحب المركز الثانى برصيد 45 نقطة.

وأعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم الخميس، عن تسجيل 3733 حالة إصابة جديدة بكورونا في مختلف مناطق المملكة، حيث بلغ إجمالي الحالات المسجلة في السعودية حتى الآن 116021.

 

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x