اخبار عربية وعالمية

إصابة جندى إسرائيلى فى عملية دهس شمال رام الله فى الأراضى الفلسطينية

أصيب جنديا إسرائيليا بجروح، اليوم الثلاثاء، إثر عملية دهس قرب مستوطنة حلميش شمال غرب رام الله، فيما تم اعتقال المنفذ.

 

وأكدت صحيفة “معاريف” العبرية، إصابة مجند إسرائيلى فى عملية الدهس التى وقعت مساء الثلاثاء، من جانبها، أكدت القناة “14” الإسرائيلية، أن قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلى وصلت إلى مكان الحادث، بحسب “روسيا اليوم”.

 

ويوم الخميس الماضى، دهس مستوطن إسرائيلى،  مواطنة فلسطينية فى محافظة نابلس الواقعة فى شمال الضفة الغربية المحتلة، وذلك بعد أن استشهد شاب فلسطينى فى الصباح جراء دهس مستوطن له فى مدينة رام الله.

 

 

 

قراءة الموضوع إصابة جندى إسرائيلى فى عملية دهس شمال رام الله فى الأراضى الفلسطينية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.