اخبار الرياضة

إصابة بروكس لاعب ويلز وبورنموث بالسرطان

( اخبار رياضية – العربية ) – إصابة بروكس لاعب ويلز وبورنموث بالسرطان

قال ديفيد بروكس (24 عاماً) لاعب وسط منتخب ويلز لكرة القدم وبورنموث الإنجليزي في بيان اليوم الأربعاء إنه مصاب بمرض ليمفوما هودجكين، أحد أنواع سرطان الدم، وسيبدأ العلاج الأسبوع المقبل.وغاب بروكس، الذي خاض 21 مباراة مع ويلز، عن تشكيلة الفريق الأسبوع الماضي وتوجه بالشكر إلى الفريق الطبي على مساعدته في تشخيص المرض.مادة اعلانيةوقال بروكس في بيان عبر موقع بورنموث على الإنترنت “لقد تم تشخيص حالتي في المرحلة الثانية من مرض ليمفوما هودجكين وسأبدأ العلاج الأسبوع المقبل. رغم ما يمثله ذلك من صدمة لي ولعائلتي، إلا أن التوقعات إيجابية وواثق في التعافي تماما والعودة للعب في أقرب وقت ممكن. أريد توجيه الشكر للجميع في اتحاد ويلز لكرة القدم، لأنه بدون الاهتمام السريع من الفريق الطبي للمنتخب الوطني ربما لم نكن لنكتشف المرض”.وقال نيل بليك الرئيس التنفيذي لبورنموث إن النادي المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لن يضع جدولا زمنيا لعودته.

 

قراءة الموضوع إصابة بروكس لاعب ويلز وبورنموث بالسرطان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.