اخبار عربية وعالمية

إصابة المسؤول التنفيذي لهونج كونج بكوفيد بعد عودته من قمة ابيك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إصابة المسؤول التنفيذي لهونج كونج بكوفيد بعد عودته من قمة ابيك  . والان الى التفاصيل.

هونغ كونغ – (أ ف ب):

أعلنت حكومة المدينة ، الإثنين ، أن الاختبارات أثبتت إصابة جون لي ، الرئيس التنفيذي لهونج كونج ، بفيروس COVID-19 بعد عودته من قمة منتدى آسيا والمحيط الهادئ ، بعد أيام من اجتماعه مع الرئيس الصيني شي جين بينغ وقادة آخرين.

وكان لي قد زار العاصمة التايلاندية بانكوك الأسبوع الماضي للمشاركة في منتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ (APEC) ، وقال مكتبه إن الفحوصات التي أجريت خلال الأيام الأربعة من وجوده هناك أظهرت عدم إصابته بالفيروس. .

وجاء في بيان حكومي أن “المسؤول التنفيذي يخضع لإجراءات العزل وفقاً لقواعد مركز حماية الصحة”.

وتعد قمة أبيك أول رحلة خارجية يقوم بها لي منذ تفشي الوباء قبل ما يقرب من ثلاث سنوات ، وكذلك أول زيارة له منذ توليه مهامه في ووليو.

والتقى في المنتدى بالرئيس الصيني شي جين بينغ ورئيس الوزراء التايلاندي برايوت تشان أو تشا ورئيس الوزراء السنغافوري لي هسين لونج والرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو والرئيس الفيتنامي نجوين بوك والعديد من كبار المسؤولين الآخرين.

خلال الاجتماع غير الرسمي للزعماء يوم الجمعة ، جلس لي بين شي وويدودو ، ولم يكن الثلاثة يرتدون أقنعة واقية.

وتهدف زيارته إلى إحياء مكانة هونج كونج كمركز مالي إقليمي بعد أن تم عزلها فعليًا عن بقية العالم بسبب الوباء ومتطلبات الحجر الصحي الصارمة للقادمين.

خففت الحكومة القيود في الأشهر الأخيرة ، وألغت الحجر الصحي الإلزامي في الفنادق وقللت عدد الاختبارات الإلزامية للمسافرين الوافدين.

يظل ارتداء القناع إلزاميًا في الأماكن العامة ، ويطلب من السكان التسجيل في تطبيق حكومي في أماكن تناول الطعام والترفيه.

قال مكتب لي إنه سيواصل العمل من المنزل خلال فترة عزله الإلزامية ، وأن أعضاء الفريق الذي سافر معه جاءت نتيجة اختبارهم سلبيًا.

 

إصابة المسؤول التنفيذي لهونج كونج بكوفيد بعد عودته من قمة ابيك

ملاحظة: هذا الخبر إصابة المسؤول التنفيذي لهونج كونج بكوفيد بعد عودته من قمة ابيك نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : إصابة المسؤول التنفيذي لهونج كونج بكوفيد بعد عودته من قمة ابيك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إصابة المسؤول التنفيذي لهونج كونج بكوفيد بعد عودته من قمة ابيك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.