اخبار عربية وعالمية

إصابات بالرصاص المطاطى خلال مواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال فى نابلس

أصيب عدد من الفلسطينيين بالرصاص المطاطى وبالاختناق، مساء اليوم الخميس، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلى فى قرية برقة شمال غرب محافظة نابلس الواقعة فى شمال الضفة الغربية.

 

وقال الهلال الأحمر الفلسطينى فى بيان صحفى إن 7 أشخاص أصيبوا بالرصاص المطاطى فيما أصيب 34 آخرين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال المواجهات فى برقة التى تشهدت مواجهات متكررة مع المستوطنين منذ مقتل مُستوطن عند بوابة بؤرة “حومش” الاستيطانية غير القانونية قبل نحو 3 أسابيع.

وقال مسؤول ملف الاستيطان فى شمال الضفة الغربية غسان دغلس فى تصريح للصحافة إن قوات الاحتلال هاجمت مسيرة دعت لها حركة “فتح” وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان للتصدى لاعتداءات المستوطنين ومحاولتهم الاستيلاء على أراضى المواطنين فى المنطقة، والتى كان آخرها استهداف عدد من المركبات بالحجارة قرب بلدة دير شرف غرب نابلس اليوم.

 

 

قراءة الموضوع إصابات بالرصاص المطاطى خلال مواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال فى نابلس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.