اخبار الرياضة

إشهار البطاقة البيضاء لأول مرة فى تاريخ كرة القدم بالدورى البرتغالى للسيدات

أصبح لدى حكام كرة القدم الآن سلاح آخر في ترسانتهم غير البطاقتين الصفراء والحمراء وهي البطاقة البيضاء التي ظهرت لأول مرة في تاريخ كرة القدم في صدارة الدوري البرتغالي للسيدات.

واستخدمت البطاقة البيضاء لأول مرة في تاريخ كرة القدم المحترفة خلال مباراة جمعت بين بنفيكا وسبورتينغ لشبونة.

وذكر موقع “سبورتبيبل” البرتغالي أن البطاقة قدمت عندما كان بنفيكا يتقدم 3-0 على منافسه المحلي ، والذي انتهى بفوزه 5-0 ، عندما هرع الطاقم الطبي للفريقين إلى الملعب لمساعدة أحد. اللاعبين.

كارتو برانكو نو ديربي! ⬜👏

كما هو الحال بالنسبة للمعدات الطبية التي يقوم بها بنفيكا أو بنفيكا أو ممارسة الرياضة في البنك ، يمكنك الحصول على المساعدة من خلال المساعدة.# القناة 11 # FutebolEmPortuguês pic.twitter.com/zTfvwiZFO0

– القناة 11 (@ Canal_11Oficial) 21 يناير 2023

وكانت اللاعبة المعنية قد اشتكت من شعورها بالمرض في بداية المباراة التي شهدت اتحادًا بين الفريقين الطبيين لمحاولة مساعدتها.

وشهد هذا الإجراء إعلان الحكم عن البطاقة البيضاء غير المسبوقة للفريقين الطبيين ، تقديراً لروحهما الرياضية ، وقد لقي منح البطاقة ترحيباً وإشادة من الجماهير في استاد النور.

تم تصميم البطاقة البيضاء لإظهار تقدير الأندية للعب النظيف أثناء المباراة ، في محاولة لتحسين القيمة الأخلاقية للرياضة.

تم تقديم البطاقة البيضاء في البرتغال إلى جانب العديد من مبادرات FIFA مؤخرًا ، كما قدم الاتحاد إمكانية استبدال اللاعبين المصابين بارتجاج في المخ أثناء المباراة ، بالإضافة إلى زيادة الوقت الممنوح بدلاً من الوقت الضائع ، وهو الأمر الأكثر وضوحًا خلال المجموعة. مباريات المرحلة. في مونديال 2022 في قطر.

أشار الموقع إلى أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت قبل أن نرى البطاقة في الدوري الإنجليزي الممتاز قريبًا ، لكنها تظل في الوقت الحالي مبادرة برتغالية فقط ، لذلك سيتم تدريب المشجعين في الدوريات المحلية على كيفية تفاعلهم مع البطاقة البيضاء. الوقت.

إشهار البطاقة البيضاء لأول مرة فى تاريخ كرة القدم بالدورى البرتغالى للسيدات

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.