اخبار الرياضة

إشبيلية يشعل مجموعته بالفوز على فولفسبورج.. وليل يرتقى للصدارة

أشعل إشبيلية المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالفوز على فولفسبورج بهدفين نظيفين وارتقى ليل إلى الصدارة بفوزه بهدف على سالزبورج، ليتأجل حسم بطاقتي التأهل إلى دور الستة عشر إلى الجولة الأخيرة في دور المجموعات.

وفاز إشبيلية على ملعبه بفضل هدف جوان جوردان في الدقيقة 13 وآخر لرفا ماير في الدقيقة 90 ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث أمام فولفسبورج المتذيل بخمس نقاط.

وارتقى ليل إلى المركز الأول برصيد ثماني نقاط بفوزه بهدف نظيفه على سالزبورج الثاني في الترتيب وله سبع نقاط، أحرز هدف ليل جوناثان ديفيد في الدقيقة 31، وبذلك يتأجل حسم بطاقتي التأهل للجولة الأخيرة حين يستضيف فولفسبورج فريق ليل، ويحل إشبيلية ضيفا على سالزبورج.

 

قراءة الموضوع إشبيلية يشعل مجموعته بالفوز على فولفسبورج.. وليل يرتقى للصدارة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.