اخبار الرياضة

إشبيلية ضيفا على خيتافي لمواصلة نغمة الانتصارات فى الدورى الإسبانى

يستضيف خيتافي نظيره إشبيلية فى الثامنة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “كولسيوم ألفونسو بيريز”، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني للموسم الجديد 2021-2022.

وكان إشبيلية قد بدأ منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني بتحقيق انتصار ثمين على ضيفه فريق رايو فاليكانو بثلاثة أهداف دون مقابل، فى حين خسر خيتافي أمام فالنسيا بهدف دون مقابل.

ويسعى إشبيلية، بقيادة مديره الفني جولين لوبيتيجي، لمواصلة الانتصارات، من أجل محاولة المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم، بعد أن كان قريبا من التتويج باللقب في الموسم الماضي لولا التعثر في الجولات الأخيرة.

وكان إشبيلية قد دعم صفوفه في موسم الانتقالات الصيفية، بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين، أبرزهم ضم الأرجنتيني إريك لاميلا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والذي تألق في مباراة الفريق الأندلسي الأولى أمام رايو فاليكانو وسجل ثنائية.

كما من المنتظر أن يشهد لقاء الليلة، الظهور الأول لمهاجم إشبيلية الجديد رافا مير، الذي تعاقد معه النادي قادما من وولفرهامبتون الإنجليزي، بعد تألقه مع منتخب إسبانيا في أولمبياد طوكيو الأخيرة.

كما تقام اليوم أيضا في ختام الجولة الثانية من الدوري الإسباني، مباراة أوساسونا وضيفه فريق سيلتا فيجو في العاشرة مساء، حيث تعادل أوساسونا في الجولة الأولى أمام إسبانيول، في حين خسر سيلتا فيجو أمام أتلتيكو مدريد 2-1.

 

قراءة الموضوع إشبيلية ضيفا على خيتافي لمواصلة نغمة الانتصارات فى الدورى الإسبانى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.