اخبار الرياضة

إسناد نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لطاقم تحكيم عراقي

اسناد نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لفريق حكم عراقي

السومرية نيوز – رياضة

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فريقا حكما عراقيا لقيادة نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

وأسندت المهمة إلى الحكم علي صباح ومساعدوه حيدر عبد الحسن وأمير داود لقيادة المباراة التي ستجمع بين الأوزبكية سوجديانا جيزك وماليزيا كوالالمبور والمقرر إقامتها في الخامس من أكتوبر المقبل في أوزباكستان. العاصمة طشقند ، وعين الإماراتي علي حمد مقيمًا للحكام.

وسبق أن شاركت صباح في قيادة العديد من المباريات في مختلف البطولات العربية والقارية ، بالإضافة إلى إدارتها لقاءات مهمة في التصفيات الآسيوية للمنتخبات الوطنية ، وكذلك في بطولات دوري أبطال آسيا في أكثر من مناسبة.

علي صباح هو أول حكم عراقي يستخدم تقنية الفيديو خلال كأس آسيا تحت 23 سنة التي أقيمت في تايلاند قبل عامين.

 

قراءة الموضوع إسناد نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لطاقم تحكيم عراقي كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.