اخبار عربية وعالمية

إسرائيل تعلن تفكيك شبكة تجسس إيرانية لتجنيد نساء

تل أبيب – (بي بي سي)

أعلنت السلطات الإسرائيلية عن تفكيك شبكة تجسس إيرانية تضم مواطنين إسرائيليين. وقال جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي إنه ألقى القبض على خمسة من الإسرائيليين، من بينهم أربع يهوديات من أصول إيرانية.

وبحسب السلطات الأمنية فإن المتهمين تم تجنيدهم عبر موقع فيسبوك للقيام بتصوير المباني الخاصة بالبعثة الدبلوماسية الأمريكية في القدس وتل أبيب مقابل الحصول على آلاف الدولارات.

ويعتقد أن المسؤول عن تجنيدهم قد زعم أنه يهودي يعيش في إيران وأنه قد حث اثنتين من النساء على إرسال ابنائهن للخدمة في وحدة المخابرات التابعة للجيش.

ويقول محامو المتهمات إنهن لم يكن على علم بأن الشخص الذي حاول تجنيدهن كان عميلا إيرانيا.

 

قراءة الموضوع إسرائيل تعلن تفكيك شبكة تجسس إيرانية لتجنيد نساء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.