أخبار العراق

تركيا تقصف مواقع “عمالية” في دهوك وتحذيرات كوردية للمواطنين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تركيا تقصف مواقع “عمالية” في دهوك وتحذيرات كوردية للمواطنين  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، يوم الجمعة، بأن الطيران الحربي التركي شن غارة جوية على مواقع تابعة لعناصر حزب العمال الكوردستاني في سلسلة جبل متين المطلة على قضاء العمادية شمال دهوك.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “محيط قريتي (بلفا وكحرزي) تعرض للقصف دون معرفة الخسائر الناجمة عنه”. إلى ذلك، نفذ الجيش التركي قصفاً عشوائياً على تجمعات كبيرة من المواطنين الذين خرجوا للطبيعة في منتجع بارسيلي التابع لناحية العمادية، ما أدى إلى إغلاق الطريق المؤدي إليه. مرة اخرى”.

وقال شهود عيان للوكالة إنه “رغم فتح الطريق اليوم، حذر مسؤولون حكوميون المواطنين من الاقتراب من المناطق التي تحتلها القوات التركية، إلا أن البعض لم يلتزم بهذه التعليمات، ما دفع الجيش التركي إلى إطلاق النار دون وقوع أي إصابات بين المدنيين”.

 

تركيا تقصف مواقع “عمالية” في دهوك وتحذيرات كوردية للمواطنين

ملاحظة: هذا الخبر تركيا تقصف مواقع “عمالية” في دهوك وتحذيرات كوردية للمواطنين نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تركيا تقصف مواقع “عمالية” في دهوك وتحذيرات كوردية للمواطنين

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تركيا تقصف مواقع “عمالية” في دهوك وتحذيرات كوردية للمواطنين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#تركيا #تقصف #مواقع #عمالية #في #دهوك #وتحذيرات #كوردية #للمواطنين

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!