اخبار عربية وعالمية

إستونيا مهاجمة استراتيجية الدفاع للناتو: تعنى التدمير الكامل لبلادنا

إستونيا مهاجمة استراتيجية الدفاع للناتو: تعنى التدمير الكامل لبلادنا

انتقدت رئيسة الوزراء الإستونية كايا كالاس الإستراتيجية الدفاعية التي قدمها الناتو ، وفقًا لموقع روسيا اليوم. قال رئيس الوزراء الإستوني إن إستراتيجية الناتو تنص على أنه في حالة وقوع هجوم على دول البلطيق ، فإن حلفاء الناتو يعدون بتحرير إستونيا في غضون 180 يومًا ، مما يعني التدمير الكامل لبلدنا ، بدلاً من الدفاع عنا منذ اليوم الأول. أوضح رئيس الوزراء الإستوني أن جنود الناتو في إستونيا لا يحبون هذه الخطة ، مما يعني ببساطة أنهم سيموتون في ظلها.

 

قراءة الموضوع إستونيا مهاجمة استراتيجية الدفاع للناتو: تعنى التدمير الكامل لبلادنا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.