اخبار الرياضة

إسبانيول الإسبانى يرصد 5 ملايين يورو لضم عمر مرموش

إسبانيول الإسبانى يرصد 5 ملايين يورو لضم عمر مرموش

كشفت تقارير صحفية أن فريق إسبانيول الإسباني انتقل لضم مهاجم فولفسبورج عمر مرموش ، قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية ، فيما أحجم نيكو كوفاتش مدرب فولفسبورج عن بيع اللاعب.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية ، إن مرموش موجود على رادار إسبانيول من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية ، ويخصص النادي الإسباني 5 ملايين يورو لشراء اللاعب المصري ، خاصة وأن عقده ينتهي في يونيو 2023.

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن اهتمام العديد من الأندية بضم عمر مرموش في ميركاتو الصيف الحالي ، بعد أن خرجت الصحافة الأوروبية في الأيام القليلة الماضية وربطت مرموش بإمكانية الانتقال إلى برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكذلك إسبانيول. مع رغبة شتوتجارت في استعادته مرة أخرى بعد استعارته الموسم الماضي.

وقاد المهاجم المصري الشاب فريقه فولفسبورج للتأهل للدور الثاني من كأس ألمانيا للموسم الحالي 2022-2023 بعد فوزه على مضيفه كارل زايس جينا من الدرجة الرابعة بهدف نظيف في الأول. دور كأس ألمانيا.

 

قراءة الموضوع إسبانيول الإسبانى يرصد 5 ملايين يورو لضم عمر مرموش كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.