اخبار الرياضة

إسبانيا ضيفا ثقيلا على كوسوفو فى تصفيات كأس العالم الليلة

يحل منتخب إسبانيا ضيفا ثقيلا على نظيره كوسوفو، في المواجهة المقرر إقامتها التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “فاديل فوكري ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.

ويدخل منتخب إسبانيا بقيادة مدربه لويس إنريكى، مواجهة الليلة وهو يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن منتخب السويد الوصيف الذي لعب مباراتين أقل، ولم يلعب في هذه الجولة، فيما يأتي منتخب كوسوفو ثالثا برصيد 4 نقاط، يليه اليونان في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد منتخب جورجيا في المركز الخامس والأخير برصيد نقطة وحيدة.

وتغلب منتخب إسبانيا على ضيفه منتخب جورجيا، بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأحد، على ملعب “نويفو فيفيرو” في مدينة باداخوز، ضمن مواجهات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية.

واستعاد منتخب إسبانيا، بقيادة المدير الفني لويس إنريكي، توازنه بعد الخسارة أمام نظيره السويدي بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة.

وكان لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، استدعي سيرجيو ريجيلون الظهير الأيسر لفريق توتنهام الإنجليزي لتعويض خوسيه جايا نجم فالنسيا فى معسكر الماتدور الدولي.

وتعرض خوسيه جايا لاعب فالنسيا، لإصابة قوية في مباراة إسبانيا ضد جورجيا.

كما يلتقى في نفس التوقيت منتخب اليونان مع ضيفه السويدى، في المواجهة التي يحتضنها ملعب “كارايسكاكيس”، ضمن منافسات المجموعة الثانية أيضا.

 

قراءة الموضوع إسبانيا ضيفا ثقيلا على كوسوفو فى تصفيات كأس العالم الليلة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.