اخبار عربية وعالمية

إسبانيا: توقيف 145 مهاجرًا على متن قاربين متجهان إلى جزر الكنارى

تمكن أفراد الإنقاذ الإسبان من توقيف 145 مهاجرًا على متن قاربين في المسار المائي من أفريقيا إلى جزر الكناري الإسبانية.

وأوضحت خدمات الطوارئ لجزر الكناري أن أفراد الإنقاذ انتشلوا 90 مهاجرًا من بينهم 47 من منطقة أفريقيا جنوب الصحراء و43 آخرين من شمالي أفريقيا من على متن قاربين تم اعتراضهما بالقرب من جزيرة “جران كاناريا” الإسبانية.

كما تمكنت خدمات الطوارئ من نقل 55 مهاجرًا آخرين جميعهم من دول منطقة جنوب الصحراء بعد أن تم إخراجهم من قارب في البحر بالقرب من جزيرة “فويرتيفنتورا” الإسبانية.

وتعد جزيرتا جران كاناريا وفويرتيفنتورا تابعتان لأرخبيل جزر الكناري الإسباني في شرقي المحيط الأطلسي، الذي تقع أقرب نقطة له على بعد 100 كيلو متر فقط من المغرب.

 

 

قراءة الموضوع إسبانيا: توقيف 145 مهاجرًا على متن قاربين متجهان إلى جزر الكنارى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.