اخبار عراقية

إسبانيا تعلن إجلاء 160 أفغانيا إضافيا عبر باكستان

أكملت وزارة الدفاع الإسبانية إجلاء 160 موظفا وعاملا أفغانيا كانت مدريد تركتهم في البداية بعد سيطرة حركة “طالبان” على السلطة في أفغانستان.

وذكرت الوزارة في بيان، أن البعثة الإسبانية تمكنت من إخراج العمال الأفغان وعائلاتهم عبر باكستان قبل نقلهم جوا إلى قاعدة جوية قريبة من مدريد مساء الثلاثاء.وأطلقت إسبانيا مهمة لإخراج العمال الأفغان الذين لم يتمكنوا من مغادرة أفغانستان خلال عملية الجسر الجوي في أغسطس الماضي عندما أجلت السلطات حوالي 2200 إسباني وأفغاني عبر مطار كابل.

وزار وزير الخارجية الإسباني خوسيه الباريس، باكستان وقطر الشهر الماضي لطلب مساعدتهما في إخراج المزيد من العمال الأفغان.

 

قراءة الموضوع إسبانيا تعلن إجلاء 160 أفغانيا إضافيا عبر باكستان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.