اخبار الرياضة

إسبانيا تعزز صدارتها.. واليونان تهزم السويد

( اخبار رياضية – العربية ) – إسبانيا تعزز صدارتها.. واليونان تهزم السويد

عزز منتخب إسبانيا صدارته ترتيب المجموعة الثانية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم، المقرر إقامتها في قطر العام المقبل، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 – صفر على مضيفه منتخب كوسوفو يوم الأربعاء في الجولة السادسة للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز منتخب اليوناني 2 – 1 على ضيفه منتخب السويد.وأحكم منتخب إسبانيا قبضته على قمة المجموعة برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، متفوقا بفارق 4 نقاط على أقرب ملاحقيه منتخب السويد، الذي لعب 4 مباريات، فيما تقدم منتخب اليونان للمركز الثالث بست نقاط من 4 لقاءات أيضا، وحل منتخب كوسوفو في المركز الرابع بأربع نقاط من 5 مباريات، وتذيلت جورجيا الترتيب بنقطة واحدة من 5 لقاءات.مادة اعلانيةوأحرز بابلو فورنالس الهدف الأول لإسبانيا في الدقيقة 32، قبل أن يقضي فيران توريس على آمال كوسوفو في التعادل، بعدما أضاف الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 90.وفي العاصمة اليونانية أثينا، أوقف منتخب اليونان البداية الرائعة لضيفه منتخب السويد، بعدما تغلب عليه 2 – 1، محققا انتصاره الأول في المجموعة.وعجز المنتخبان عن هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يحرز انستاسيوس باكاسيتاس الهدف الأول لليونان في الدقيقة 62، فيما أضاف فانجيليس بافليديس الهدف الثاني في الدقيقة 78.وأشعل روبين كايسون اللقاء من جديد، بعدما قلص الفارق بتسجيله هدفا للمنتخب السويدي في الدقيقة 80، ليحاول الفريق الضيف إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء دون جدوى، ليتلقي منتخب السويد أول خسارة، عقب فوزه في جميع مبارياته الثلاث الأولى في المجموعة.

 

قراءة الموضوع إسبانيا تعزز صدارتها.. واليونان تهزم السويد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.