اخبار الرياضة

إسبانيا تعبر جورجيا برباعية نظيفة

( اخبار رياضية – العربية ) – إسبانيا تعبر جورجيا برباعية نظيفة

استعاد منتخب إسبانيا نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية بالمجموعة الثانية للتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم، المقررة العام المقبل، عقب فوزه الكبير 4 – صفر على ضيفه منتخب جورجيا اليوم الأحد في الجولة الخامسة للمجموعة، التي شهدت أيضا تعادل كوسوفو مع ضيفتها اليونان 1 – 1.وارتقت إسبانيا مؤقتا إلى صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط من 5 لقاءات، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيها منتخب السويد، الذي لعب 3 مباريات، فيما تواجدت كوسوفو في المركز الثالث بأربع نقاط من 4 لقاءات، تليها اليونان بثلاث نقاط من 3 مباريات، وقبعت جورجيا في قاع الترتيب بنقطة واحدة من 5 مباريات.مادة اعلانيةوافتتح خوسيه لويز غايا التسجيل للمنتخب الإسباني في الدقيقة 14، قبل أن يضيف كارلوس سولير الهدف الثاني في الدقيقة 25، فيما أضاف فيران توريس وبابلو سارابيا الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 41 و63 على الترتيب. وأهدر منتخب اليونان فوزا كان في متناوله، ليكتفي بالتعادل 1 – 1 مع مضيفه منتخب كوسوفو.وبادر المنتخب اليوناني بالتسجيل عن طريق أناستاسيوس دوفيكاس في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، لكن فيدات موريكي تعادل لكوسوفو في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع للشوط الثاني.

 

قراءة الموضوع إسبانيا تعبر جورجيا برباعية نظيفة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.