اخبار عربية وعالمية

إسبانيا ترسل ذخيرة من العيار الثقيل إلى أوكرانيا

إسبانيا ترسل ذخيرة من العيار الثقيل إلى أوكرانيا

أعلنت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية ، السبت ، أن إسبانيا أرسلت ذخيرة من العيار الثقيل لأنظمة المدفعية الأوكرانية.

أعلنت هيئة الأركان العامة في منشور على فيسبوك (محظور في الاتحاد الروسي): “أرسلت مملكة إسبانيا خمس طائرات نقل تابعة للقوات المسلحة الإسبانية لتحميل ذخيرة من العيار الثقيل لأنظمة المدفعية الأوكرانية”. وأضافت أن إسبانيا أرسلت أيضًا شاحنة محملة بالمستلزمات الطبية و 20 شاحنة بمعدات للقوات المسلحة إلى أوكرانيا. في الوقت نفسه ، أفاد مستشار وزير الداخلية الأوكراني أنطون جيراشينكو عبر قناته على Telegram أن “أوكرانيا تلقت ذخيرة مدفعية ثقيلة العيار من إسبانيا”. في 10 سبتمبر ، ورد أن الأسلحة الإسبانية قد بدأت بالفعل في الوصول إلى أوكرانيا. تم نقل الشحنة إلى بولندا مع 20 ناقلة جند مدرعة وبطارية صاروخ أسبيد وأطنان من قذائف المدفعية وأشياء أخرى.

 

قراءة الموضوع إسبانيا ترسل ذخيرة من العيار الثقيل إلى أوكرانيا كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.