اخبار الرياضة

إسبانيا تتسلج برقم مميز قبل مواجهة فرنسا بنهائي دوري الأمم الأوروبية

يلتقي منتخبا فرنسا وإسبانيا غدا المقبل في نهائي دوري الأمم الأوروبية بعد تغلب “الديوك” على بلجيكا بثلاثة أهداف لهدفين وإسبانيا على إيطاليا بهدفين لهدف.
 
وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة في الإحصائيات والأرقام، إن منتخب إسبانيا يمتلك رقما مميزا يدعمه قبل المواجهة الصعبة بمدينة ميلانو الإيطالية ، حيث أن الماتادور الإسباني يتمتع بأفضل سلسلة مباريات دون هزيمة أمام فرنسا حيث التقوا في ثلاث مباريات متتالية فاز في مباراتين وتعادل في واحدة ولم يتلقى أي خسائر. 
 
وتأهل المنتخب الإسباني، إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية، على حساب إيطاليا، بعد أن فاز بهدفين مقابل هدف، فيما عبر الديوك إلى النهائي على حساب بلجيكا بنتيجة 3-2.
 
وفى سياق منفصل ينتظر سيرجيو بوسكيتس قائد منتخب إسبانيا ونادي برشلونة، إنجازاً تاريخياً مع الماتدور، فور مشاركته بشكل أساسي أمام فرنسا، في المباراة التي ستجمع الطرفين مساءً غداً، الأحد، بنهائي دوري الأمم الأوروبية.
 
ووفقا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن بوسكيتس هو اللاعب الوحيد حالياً، الذي تواجد ضمن قائمة المنتخب الإسباني المتوج بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2012”.

 

قراءة الموضوع إسبانيا تتسلج برقم مميز قبل مواجهة فرنسا بنهائي دوري الأمم الأوروبية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.