اخبار عربية وعالمية

نساء يستدرجن الرجال للوقوع في الت*حر*ش ثم “الابتزاز” .. ما رأي القانون السعودي؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نساء يستدرجن الرجال للوقوع في الت*حر*ش ثم “الابتزاز” .. ما رأي القانون السعودي؟  . والان الى التفاصيل.

كشف حقوقي سعودي، أن هناك مجموعة صغيرة من النساء يقومن باستدراج الرجال، بغرض المساعدة أو الاستفسار، ومن ثم يبدأن بالابتزاز.

وأشار المحامي السعودي محمد الغامدي، في رده على استفسار حول ج#ريم*ة “الت*حر*ش”، إلى أن بعض النساء يستدرجن الرجال لارتكاب “ج#ريم*ة الت*حر*ش”، ويحدث ذلك عندما يتساهل الرجل في الحديث مع المرأة، في الظل، بعيداً عن الأنظار، حيث بدأت «بعض النساء» بالحديث عن تقديم بلاغ بتهمة «الت*حر*ش».

وقال الغامدي، في برنامج “ياهلا” المعروض على شاشة “روتانا خليجية”، إنه صادف قضية أحد أبناء التجار في المملكة متهمين بالت*حر*ش بعد إحدى السيدات وهي مقيمة عربية ، بابتزازه لدفع مبلغ بمئات الآلاف لسحب… الدعوى أو التنازل عن الدعوى.

وأشار الغامدي إلى أنه إذا ثبتت قضية “الت*حر*ش” فهذه ج#ريم*ة يعاقب عليها القانون السعودي، وإذا لم تثبت ستتحول إلى بلاغ كيدى، وهي أيضا ج#ريم*ة أخرى يعاقب عليها بالسجن والغرامة. غرامة بموجب القانون.

ونصح المحامي السعودي بأن “كل من يتعرض للابتزاز” يجب ألا يوافق على “المبتز”. فإذا تأكد من براءته فعليه أن يحيل قضيته إلى الجهات المختصة التي لديها القدرة على كشف الحقيقة. لكن إذا وافق المتهم على “المبتز”، فإن ذلك قد يعرضه للابتزاز مرات عديدة.

رابط لمشاهدة مقطع الفيديو

 

نساء يستدرجن الرجال للوقوع في الت*حر*ش ثم “الابتزاز” .. ما رأي القانون السعودي؟

ملاحظة: هذا الخبر نساء يستدرجن الرجال للوقوع في الت*حر*ش ثم “الابتزاز” .. ما رأي القانون السعودي؟ نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!