اخبار منوعة

إزاي تعرف شخصية اللي قدامك من سنانه؟.. مطورة طاقة توضح

سمات الأشخاص قد تظهر عن طريق أفعالهم معنا، وبشكل يومي نتعرف على الشخص أكثر وأكثر مما يجعله في بعض الأوقات مثل الكتاب المفتوح، ولكن قد تحدد سمات وصفات الشخص عن طريق شكله واهتمامه بمظهره،  كما أوضحت مطورة الطاقة الدكتورة مها العطار في حديثها لـ “اليوم السابع” عن ظهور سمات شخصية للشخص بشكل واضح عن طريق ملامحه والتي تسمى علم الفراسة وقراءة الملامح خاصة الأسنان بداية من اهتمامه بها حتى حجمها كما يلي.

 

 

اولاً: الأسنان العلوية والسفلية صغيرة

الأسنان ككل صغيرة وضيقة وأنيقة ومتساوية، وهذه الأسنان تشبه الرمان فالأشخاص الذين يمتلكون هذه الأسنان عموما طيبون القلب، يتقدم في عملهم للحصول على حياة مريحة، وصحة جيدة، وحياة ومعيشة أفضل، كما أضافت مطورة الطاقة أن هذا الشكل للأسنان يعتبرالأفضل بالنسبة للنساء ، فهن يمتلكن شخصية لطيفة وجيدة، ومساعدة الناس وعمل الخير بتكون من أعظم صفاتهم، في الزواج يمكن أن تجدهم عادة أشخاصا جيدين، ولديهم منزل جيد.

 

 

ثانياً: فجوة في الأسنان الأمامية

فلجة الأسنان ، قد يعطي هؤلاء الأشخاص الآخرين الانطباع الأول بعدم وجود مشاعر ، أو حتى غير موثوق به، هذا النوع من الأشخاص لديهم رزق ومال ولكن ليس لديهم القدرة على الإدارة المالية الجيدة، وعدم وجود تخطيط طويل الأجل، لا يمكنهم الحفاظ على المال، لكنهم أباء جيدين وعاطفيين قد يكون مع التقدم في السن يفقدون التواصل مع الغير ويفضلون العزلة أكثر.

 

ثالثاً: أسنان التنين

كما أوضحت مطورة الطاقة لما ورد في علم الفراسة عن الأشخاص الذين يمتلكون أسنان التنين أنها مثل أسنان الفار أبرز السنتين في المقدمة او الأسنان الأربعة العلوية، كما تابع أن أسنان التنين هي أفضل أسنان للرجال، وتتميز بأسنان أمامية كبيرة من الأسنان الأخرى ، والأسنان البيضاء الكريستالية بأكملها، كما أوضحت أن الاشخاص الذين يمتلكون أسنان التنين لديهم الشجاعة للقيام بأشياء بالإضافة للمهارات القيادية، سواء في صغره أو في مكان العمل، لهم وزنهم وقيمتهم الكبيرة، وحياتهم تكون غنيه وقيمة، ويتدفق المال على نحو سلس نتيجة إخلاصهم في العمل.

 

رابعاً: أسنان نمر

يمتلك الشخص صاحب أسنان النمر بأسنان مدببه، باستثناء أنياب في غير محلها على جانب الشفة، والتي تبرز خارج الفك، وغالباً ما لا ينقصهم الطعام والشراب، والدخل المالي والسفر جيد، والغذاء والملابس متوافر لديهم باستمرار، ولكن في الزواج الأمور بتكون صعبة نسبيا، كما أنهم يحبون الألوان الزاهية، وغالباً يكون وجههم مربعاً.

 

قراءة الموضوع إزاي تعرف شخصية اللي قدامك من سنانه؟.. مطورة طاقة توضح كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.