اخبار منوعة

إزاي تختاري مايوه مناسب لطفلك؟ عشان يحس بالراحة ويلعب براحته

في بداية الصيف والطقس الدافئ ، يبدأ الكثير من الناس في التفكير في قضاء بعض الوقت في الجلوس أمام الشاطئ ، والذهاب إلى المسبح ليوم أو يومين ، سواء لممارسة الرياضة أو اللعب. المشكلة في هذا التقرير نستعرض بعض معايير اختيار ملابس البحر المناسبة للطفل بحسب الموقع “أوليسيا” كالآتي:

الاحساس بالراحة

يجب على الأطفال اختيار ملابس السباحة المناسبة والمريحة ، حتى يتمكنوا من اللعب والسباحة بحرية ، خاصة في الصباح دون التعرض للعدوى والتقشير. تصميم ملابس السباحة:

يلعب الشكل العام لملابس السباحة دورًا رئيسيًا ، حيث يوجد العديد من التصميمات مثل الشورت العريض والضيق ، وبدلات كاملة بأكمام أو بدون أكمام ، كما يمكن اختيار لباس البحر المناسب لجسم الطفل أو الطقس لذلك يمكن للطفل ارتدائه. نوع القماش:

عند اختيار ملابس السباحة للأطفال ، يجب التركيز بشكل كافٍ على اختيار القماش المناسب ، ويفضل أن يكون قماش مطاطي يلتصق بالجسم ، بدلاً من ضيق حتى لا يسبب التهاب أو طفح جلدي للطفل مع مرور الوقت ، مع مراعاة اختيار الأقمشة لملابس السباحة ، مثل:

• البوليستر:

ملابس السباحة المصنوعة من البوليستر هي الأكثر شيوعًا في السوق ، فهي شديدة المقاومة لتآكل الكلور والمياه المالحة ، وعادة ما تدوم ملابس السباحة المصنوعة من البوليستر لمدة عامين.

• نايلون:

ملابس النايلون أكثر متانة لكنها أغلى قليلاً مقارنة بأزياء البوليستر.

• البولي يوريثين:

مصنوعة من البولي يوريثين ، ملابس السباحة تحظى بشعبية كبيرة بسبب طريقة التجفيف السريع والمقاومة للتآكل والفعالة.

 

قراءة الموضوع إزاي تختاري مايوه مناسب لطفلك؟ عشان يحس بالراحة ويلعب براحته كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.