إزاى تنظفى فرشة الشعر بشكل صحى؟

إزاى تنظفى فرشة الشعر بشكل صحى؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر إزاى تنظفى فرشة الشعر بشكل صحى؟

تساعد فرشاة الشعر على صحة وحيوية شعرك بشكل كبير، وهو ما ينعكس على نفسيتك وأدائك اليومى، ولهذا نقدم أفضل طرق تنظيف الفرشاة لتتمتعى بشعر قوى ونظيف فى مختلف فصول العام، وذلك كما ذكر موقع "everythinginoneplace".

تسريح الشعر بالفرشاة
تسريح الشعر بالفرشاة

 

فرشاة الشعر غير النظيفة تضر جدًا بفروة رأسك وشعرك كما أنها تجعل شعرك دهنى وغير نظيف ولهذا يجب التأكد من نظافتها وذلك عن طريق الخطوات التالية:

ملء حاوية كبيرة بما يكفى من الماء والصابون، أو الماء والشامبو، أو الماء الساخن فقط مع غمر الفرشاة به ونتركها لمدة 10 دقائق على الأقل ونخرجها ونخرج كل الشعر الموجود فيه باستخدام عصا الشواء الصغيرة أو أى قطعة رفيعة طويلة أخرى فى منزلك، ومن ثم نشطفها بسخاء بالماء الساخن.

فرشاة الشعر
فرشاة الشعر

 

ولتطهير الفرشاة يمكن مزج الكحول بالماء ووضعه فى زجاجة رذاذ لسهولة الاستخدام، ورش فرشاة الشعر ولا تشطف فيمكنك القيام بذلك بعد تنظيفه.

ويمكنك أيضًا استخدام صودا الخبز "الكربوناتو" بنثره فى الماء وغسل الفرشاة، ويمكن أيضًا استخدام المقص لإخراج الشعر العالق، كما يمكنك استخدام المقص لقطع الشعر فى القاعدة لإخراجه بسهولة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر إزاى تنظفى فرشة الشعر بشكل صحى؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

درة تبدي سعادتها بتكريم يوسف شاهين في مهرجان الجونة

درة تبدي سعادتها بتكريم يوسف شاهين في مهرجان الجونة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.