إزاى تلبس شورت على بدلة وتبقى شيك؟ اتعلم من آيساب روكى

إزاى تلبس شورت على بدلة وتبقى شيك؟ اتعلم من آيساب روكى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر إزاى تلبس شورت على بدلة وتبقى شيك؟ اتعلم من آيساب روكى

اعتدنا على شكل معين للبذلات الكلاسيكية، وبالطبع فإن ارتداء “شورت” على سترة كلاسيكية، ليس منها، لكن مغنى الراب الشهير آيساب روكى ، كسر كل القواعد، بعد أن ارتدى بدلة وسروال بدلا من البنطلون التقليدى، فى أكثر من مناسبة وعلى غير المتوقع بدا أنيقًا.

بدلة السراويل القصيرة، هى فكرة جديدة، بدأها المغنى الشهير فى أسبوع الموضة بميلان، وفقا لموقع GQ“، وارتداها مرتين مرة فى حفل “ريهانا دايموند” فى أسبوع الموضة فى نيويورك، وعرض برادا فى أسبوع الموضة فى ميلان.


روكى فى بدلة شورت فى ميلان

 

وظهر روكى فى حفل افتتاح أسبوع الموضة بنيويورك وهو يرتدى بدلة مميزة من مجموعة راف سيمونز لربيع 2020، لكن الغريب هذه المرة أن ارتدى سروال، وأقرنه مع السترة واسعة الكتفين وأحذية سوداء لامعة، إذ ظهر روكى فى طلة كلاسيكية جريئة ودقيقة فى نفس الوقت.

بعد ذلك، فى اليوم الآخر، ظهر مغنى الراب الأنيق فى ميلانو لأسبوع الموضة فى بدلة شورت أخرى – هذه المرة كانت برادا، فروكى ليس غريباً على العلامة الإيطالية المحببة، وقد ارتدى ثيابه من برادا فى جولة كاملة.


روكى فى أسبوع الموضة فى نيويورك

بدا روكى أنيقا، فى البدلة الغريبة، إذ يميل إلى جذب الانتباه بإطلالته المميزة والجديدة، فروكى يجعل الأناقة تبدو وكأنها ليست قضية كبير، إنها مجرد ملابس أخرى فى خزانته.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر إزاى تلبس شورت على بدلة وتبقى شيك؟ اتعلم من آيساب روكى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كويكب يمر بالقرب من الأرض بسرعة كبيرة غدا!

حذرت وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” من أن كويكبا بحجم المَعلم الشهير “عمود نيلسون”، يمر بالقرب …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن