إزاى تلبسى موضة "المونوكروم" على طريقة المشاهير؟ السر فى اللون والتصميم

تعتبر موضة “المونوكروم” أو اللون الموحد من أكثر اتجاهات الموضة بروزًا هذا العام، خاصة بعد أن ارتدته الكثير من المشاهير وعارضات الأزياء خلال إطلالاتهن، فلم يعد الاعتماد على الألوان المتعددة فى إطلالتك شائعا كما كان من قبل.

وهناك الكثير من الانطباعات المأخوذة لإطلالة “المونوكروم” فيعتقد البعض أن اللون الموحد سيشعر الناظرين الملل من إطلالتك، ولكن الحقيقة عكس ذلك، فهو يمنحكِ إطلالة مثيرة كلاسيكية، بجانب أن تنسيقها لا يحتاج إلى مجهود كبير.

ويرجع رواج هذه الصيحة إلى النجمات البارزات اللواتى باركن هذه الصيحة فى إطلالات عدة فقررن اعتماد لون واحد من الرأس حتى أخمص القدمين، ومن بينهن جيجى حديد وكايلى جينر وميجان ماركل دوقة ساسكس وأيضًا جينيفر لوبيز.


جينيفر لوبيز

وعند اختيار هذا الاتجاه فى ملابسك عليكِ الأخذ بعدة اعتبارات بحسب موقع thechrisellefactor أهمها التالى:

اللون

اختيار اللون عليه عامل كبير جدًا لإطلالة مميزة، فلا تختارى لونا غير مناسب لبشرتك، بل اختارى لونا يتناغم مع لونك الطبيعى.

اطلالة المونكروم

التصميم

عليكِ التدقيق فى تفاصيل التصميم الذى يمنح جسمكِ نسب متوازنة من التنسيق المناسب، فمعرفتك الجيدة بجسدك وما يتماشى معه ستساعدك فى اختيار الأزياء المناسبة.

ازياء اللون الواحد

الخامة

إذا كنتِ ترغبين فى إطلالة لافتة أكثر، فعليكِ الاعتماد على أنواع مختلفة من الأقمشة مثل تنسيق الحرير مع الجلد، أو الصوف مع التول.

المونكروم

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

آشلى جراهام بإطلالة ساحرة خلال الحمل على غلاف فوج فى يناير 2020

بفستان بيليسيه ذهبى ساحر من أوسكار دى لارينتا تصدرت عارضة الأزياء “البلس سايز” آشلى جراهام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن