إزاى تكتشف النوبة القلبية قبل حدوثها؟

إزاى تكتشف النوبة القلبية قبل حدوثها؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر إزاى تكتشف النوبة القلبية قبل حدوثها؟

النوبة القلبية من أكثر الأشياء التى تسبب الوفاة حول العالم، ويعتقد الناس أن أعراضها فقط ألم شديد فى الصدر، ولكن هناك عدد من العلامات التى تحدث قبلها تحذر الشخص من حدوثها، وفقاً لموقع “كلايفند كلينيك”.   


النوبة القلبية

أعراض النوبة القلبية المبكرة
 

على الرغم من أن معظم الأزمات القلبية مفاجئة، إلا أن بعضها قد يحدث بشكل تدريجي، ومن علامات الإنذار المبكرة الشائعة للنوبة القلبية.

-الضغط أو ضيق في الصدر (بدلا من الألم).

-ألم في الذراع والفك والعنق أو الظهر.

– العرق.

-ضيق في التنفس.

-غثيان.

-التعب والإرهاق.

علاج الأزمة القلبية
 

غالبًا ما يتردد الأشخاص الذين يتعرضون لبعض هذه العلامات الدقيقة في التوجه إلى المستشفى، ويمكن أن يكون للغثيان أو آلام الرقبة أسباب أخرى غير خطيرة، ولكن قد تكون علامة على الإصابة بنوبة قلبية، لذا من الأفضل الذهاب للمستشفى فوراَ بدلاً من وقت متأخر.

تحدث النوبة القلبية عندما يتم حظر تدفق الدم إلى القلب، مما يؤدي إلى إتلاف عضلة القلب، وبدون علاج عاجل، ستبدأ أنسجة القلب في الموت، وكلما بدأ الطبيب في العلاج فى وقت مبكر كلما كانت النتيجة أفضل فى الوقاية من الأزمة القلبية.

يمكن للأطباء إعطاء الأدوية وتنفيذ الإجراءات لإزالة الانسداد واستعادة تدفق الدم إلى القلب.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر إزاى تكتشف النوبة القلبية قبل حدوثها؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

4 نباتات طبية لتخفيف عسر الهضم.. أهمها القرفة

4 نباتات طبية لتخفيف عسر الهضم.. أهمها القرفة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن