إزاى تعرف الكراش معجب ولا لا حسب برجه؟ "الثور هيهزر والحمل عينه بتلمع"

تختلف طرق تعبير كل شخص عن الحب، فقد يفضل البعض الصراحة والاعتراف بطريقة مباشرة للطرف الآخر، وقد يفضل البعض المراقبة من بعيد لبعيد حتى يشعر الآخر به، ويعتقد البعض أن الأبراج الفلكية قد تلعب دورا فى ذلك، ووفقًا لموقع “bustle” فإن هذه هى الطريقة التى تفضح مشاعر مولود كل برج. 

 

برج الحمل :”عينيه بتلمع”
 

يخشى برج الحمل المبادرة بالاعتراف أو أخذ خطوة أولى، ويكتفى فقط بالابتسامة التى تظهر أيضاً فى بريق عينيه عند التحدث أو رؤية الطرف الآخر .


طرق تعبير كل برج عن الحب

 

برج الثور : “هيهزر معاك” 

يعتبر برج الثور من الأبراج التى تفضل أن تحافظ على مكانتها وشخصيتها بين الجميع، لكنه عندما يحب يبدأ يفكر فى الطرق التى يستطيع فيها التعبير عن حبه، يمكن أن يمزح مع الطرف الآخر ليحاول أن يتعرف عليه أكثر .

 

برج الجوزاء: “مرة يقرب ومرة يبعد ”

وبرغم إن برج الجوزاء من الأبراج الاجتماعية، إلا إنه عندما يحب يصبح عكس ذلك، فأحياناً يشعر الطرف الأخر بأنه يريد أن يتحدث معه ويقترب منه وأحياناً أخرى يتجنبه، وهذا يدل على أنه أحب من كل قلبه، لذلك يكتفى بالتعبير عن الحب باستخدام بعض الإيماءات مثل أن يجر أصابع خلال شعره، أو تلمع عينيه التى تضىء أكثر ويبتسم عندما يتحدث معه الحبيب فى أى أمر.


طرق مختلفة للتعبير عن الحب

 

برج السرطان :”مشكلته الخجل”

يعتبر برج السرطان من الأبراج الحساسة والخجولة، لذلك عندما يحب شخص ما، يكون خجولاً جداً وهذا يظهر عندما ينظر له الطرف الأخر، يتحول وجه السرطان للون الأحمر ويحاول أن يتجاهل نظراته، لكن عندما يشعر بالخطر وأن الطرف الأخر لفت انتباهه شخص ما، يسرع فى التقرب من الحبيب ومحاولة الإفصاح عن مشاعره. 

 

برج الأسد : “بيهتم وبيعرف معلومات عنه”

ومن المعروف عن برج الأسد أنه يحب أن يلفت انتباه الأخرين له، لكنه عندما يقع فى الحب، يصبح مهتما بالطرف الأخر ويحاول معرفة كل شىء عنه، ويتقرب منه بأى وسيلة.


طرق التعبير عن الحب

 

 برج العذراء: “بيستغل كل طريقة عشان يقرب من الحبيب”

وعندما يقع برج العذراء فى الحب، فإنه يبدأ فى الاهتمام بتفاصيل الطرف الأخر من عاداته اليومية والأشياء التى يحبها، لكنه نادراً ما يبدأ في اتخاذ الخطوات الأولى، لكنه يحرص على التقرب من الحبيب، واستغلال أى فرصة تتيح ذلك لكن بطريقة غير مباشرة.

 

برج الميزان: “هياخد الخطوة الأولى”

يعتبر برج الميزان الحب من أساسيات الحياة، مثل الماء والطعام، لذلك فأنهم لا يخجلون من اتخاذ الخطوات الأولى فى التعرف على الطرف الأخر، فقد يدعو الحبيب لتناول العشاء بإحدى المطاعم ليحاول أن يتقرب منه.

 

برج العقرب: “بيراقب من بعيد لبعيد”

يفضل أن يبدأ برج العقرب فى التعبير عن حبه للطرف الأخر من خلال التواصل بالعيون، ومتابعته، وعندما يشعر بأن الحبيب يبادله نفس الشعور، يبدأ فى اتخاذ الخطوة الأولى.

برج القوس: “هيعزمك على رحلة”
 

يفضل برج القوس الشعور بالحرية وكذلك للطرف الأخر، كما إنه يحب السفر كثيراً، ولهذا إذا أحب، فقد يحاول أن يقترب من الحبيب، من خلال دعوته لمشاركته فى إحدى رحلاته للتقرب منه.

 

 

برج الجدي: “مش بيسيب أى فرصة ” 

ومن المعروف عن برج الجدي، بأنه منضبط ومتحفظ، لذلك فإن خجله يمنعه من الاعتراف للطرف الأخر بحقيقة مشاعره، لكنه لن يهدر أى فرصة فى تقرب الطرف الآخر منه.

 

برج الدلو: “بيتوتر ويبتسم ”

وعندما يقع برج الدلو فى حب شخص ما، فإنه يبدأ فى الاهتمام به، ويلاحظ ذلك فى طريقة معاملته للطرف الآخر بشكل مختلف عن الآخرين، وقد يظهر عليه التوتر والابتسام عند التحدث مع الحبيب.

 

برج الحوت: “بيدور على أى حة عشان يقرب ”

ولأن برج الحوت من الأبراج الرومانسية، فأنه عندما يقع فى الحب، يبذل قصارى جهده، فى التقرب من الحبيب، والبحث عن مختلف الطرق للتقرب منه.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

عروسة 2020.. اعرفى موضة إكسسوارات الشعر من عروض الأزياء العالمية

متابعة مدرجات عروض الأزياء العالمية دائمًا ما يمدنا بفكرة عاملة عما تحمله لنا الموضة خلال …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن