اخبار منوعة

إزاى تشجعى طفلك يكون علاقات صداقة مع زملائه قبل بداية الدراسة؟

بعض الأطفال خجولون للغاية ، مما يجعلهم يتجنبون الصداقة مع الآخرين ، مما يجعلهم يشعرون بالوحدة الدائمة ، مما يعرضهم أحيانًا للتنمر من قبل زملائهم في المدرسة. لتجنب ذلك ، نراجع في هذا التقرير بعض النصائح التي تساعد الطفل على تكوين صداقات مع زملائه وفقًا لأخصائية صحة الطفل السلوكية كريستين إيستمان ،health.clevelandclinicكيف تشجع طفلك على تكوين صداقات مع زملائه في الفصل؟

علم طفلك التواصل مع الآخرين. يجب كتابة بعض الأنشطة المدرسية والبحث فيها عن الأنشطة المفضلة للطفل ، والتي يمكن أن ينضم إليها من أجل التخلص تدريجيًا من قلقه وخوفه من التواجد في التجمعات ، مما يساعده على تكوين صداقات مع من حوله. أن تكون نموذجا يحتذى به. يتعلم الطفل من والديه كيفية التعامل مع الآخرين ، لذلك يجب على الوالدين ، وخاصة الأم التي تقضي معظم وقتها مع طفلها ، التواصل مع أصدقائها وجيرانها أمام طفلها ، ليقلدها ويتفاعل معها. الزملاء وكن ودودًا معهم. تدريبه في المنزل إذا واجه الطفل صعوبة في التواصل مع الآخرين ، يجب على الأم تدريبه على التحدث مع من حوله والتعرف عليهم والموضوعات التي يمكنه مناقشتها معهم ، وذلك لتعليمه التواصل مع زملائه وتكوينهم. صداقات معهم. واجه المشكلة إذا وجد الطفل صعوبة في التواجد في أماكن تجمع مختلفة ، يفضل أن تجذبه والدته إلى أماكن التجمع مثل النوادي وغيرها من الأماكن المختلفة ، حتى يعتاد التواجد في مثل هذه الأماكن ، ويتخلص منها. من الشعور بالخجل حتى يتمكن من تكوين صداقات مع من حوله. لا تقارنه بحد آخر. على الأم تقوية ثقة الطفل بنفسه ، وعدم مقارنته بأحد إخوته أو أقاربه ، وهي تعلم جيدًا أن طفلها ، حتى لو كان انطوائيًا ، يمكنه أيضًا تكوين صداقات جيدة مع زملائه في المدرسة.

 

قراءة الموضوع إزاى تشجعى طفلك يكون علاقات صداقة مع زملائه قبل بداية الدراسة؟ كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.