إزاى تشترى كل فساتين ميجان ماركل فى جولتها الأفريقية؟ اعرفى جابتها منين وبكام

إزاى تشترى كل فساتين ميجان ماركل فى جولتها الأفريقية؟ اعرفى جابتها منين وبكام
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر إزاى تشترى كل فساتين ميجان ماركل فى جولتها الأفريقية؟ اعرفى جابتها منين وبكام

“البساطة والتناسق” كانا الشعار الذى رفعته دوقة ساسيكس ميجان ماركل خلال جولتها الملكية فى أفريقيا بصحبة زوجها الأمير هارى، والتى استغرقت 10 أيام ظهرت فيها بإطلالات مختلفة ومميزة.

إذا تابعتِ الجولة وأحببتِ اقتناء واحدًا من فساتين الأميرة الأمر لن يكون مستحيلاً فى عصر الإنترنت والمتاجر الإلكترونية، ففى هذا التقرير يمكنك التعرف على أسعار وأماكن شراء كافة إطلالات الأميرة فى جولتها الأفريقية، وفقًا لموقع  “aol” .

اليوم التاسع

اليوم التاسع
 

فى آخر أيام الزيارة قامت ميجان بزيارة رابطة جامعات الكومنولث، وارتدت فستانا مزدوج الصدر من بانانا ريبابليك والذى بلغ سعره 139 دولار، كما ارتدت كعب عالٍ من Stuart Weitzman ومجوهرات بسيطة وصغيرة الحجم، وظهرت بشعر مموج ومكياج بسيط.

 


سعر فستان اليوم التاسع

اليوم الثامن
 

 


اليوم الثامن
 

خرجت ميجان في جوهانسبرج لزيارة ساحة فيكتوريا،  وارتدت “شيرت دريس” أزرق داكن من Aritzia والذى يبلغ 148 دولار وحذاء من “إيفيرلين” والتى تبلغ 155 دولارًا.

 


سعر فستان اليوم الثامن

اليوم الثالث

ظهرت ميجان ، فى الجولة الثالثة بفستان دريما سيلك من كلوب موناكو والذى يبلغ سعر 230 دولارًا.


سعر فستان اليوم الثالث
 
اليوم الثاني
 

وارتدت ميجان  عند زيارتها لمنطقة وودستوك في كيب تاون لتناول الغداء بذلة GoWeave اليابانية البالغ قيمتها 120 دولارًا من Everlane ، وكعب ‘BB’ الشهير من Manolo Blahnik و 200 دولار من الأقراط الذهبية من مصمم المجوهرات Gas Bijoux.


سعر بدلة اليوم الثالث
 

حذاء اليوم الثالث

 

 
 

اليوم الثانى

وفى اليوم الثانى، ظهرت ميجان ماركل بجاكيت جينز Madewell بقيمة 118 دولارًا وزرًا أبيضًا أسفلها وجينز داكن وأحذية مسطحة من Brother Vellies Huaraches .


اليوم الثانى
 

سعر الجاكيت


سعر البنطلون

 

وعند زيارة أول مسجد في كيب تاون، ارتدت حجاب تقليدي، وفستانًا ماكسيًا بقيمة 325 دولارًا من ماركة Staud الصديقة للبيئة 100 دولار.


اليوم الثانى
 


سعر حذاء وفستان اليوم الثانى

 

 

اليوم الأول

اليوم الأول

 

قامت دوقة ساسكس فى أول يوم من جولتها بأفريقيا بزيارة مدينة كيب تاون للمشاركة فى مبادرة لتعليم الأطفال حول حقوقهم وسلامتهم ، واختارت Meghan ثوبًا بسعر 85 دولارًا من ماركة Mayamiko المستدامة في مالاوي وحذاء بكعب “ويدجى” عريض بسعر 120 دولارًا من Castañer.

 


سعر فستان اليوم الاول 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر إزاى تشترى كل فساتين ميجان ماركل فى جولتها الأفريقية؟ اعرفى جابتها منين وبكام نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 22/10/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 22/10/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن