إزاى تشترى شنطة تفضل معاكى سنين طويلة؟ "موضتها ما بتبطلش"

تحرص المرأة على شراء حقيبة يد تتميز ببعض الصفات التى أهمها كونها عملية، فضلًا عن ملائمة لونها لكل الملابس التى ترتديها عند الذهاب للعمل، وغيرها من المعايير التى يجب مراعاتها عند شراء حقيبة يد حريمى، وفقًا لما ذكره موقع “champagneliving“.


حقيبة يد

نصائح لشراء حقائب يد حريمى

– يجب التأكد من متانة الحقيبة من خلال فحص المواد والسحابات، والتأكد من عدم وجود أي علامات على التآكل أو التمزق وغيرها.

– التأكد من أن حجم الحقيبة يستوعب الأغراض الضرورية، التى تصطحبها المرأة سواء عند الذهاب لعملها أو التنزه والسفر مع الأصدقاء، ولذلك يحدد استخدام الحقيبة سواء فى العمل أو السفر، حجم الحقيبة.


طرق اختيار حقيبة يد

– اختيار لون الحقيبة بحيث يتوافق مع أغلب الألوان وأسلوب الملابس التى ترتديها المرأة وكذلك عند شراء محفظة، يجب أن تتوافر فيها هذه الصفات أيضًا، وذلك لضمان عدم إنفاق المزيد من النقود هباء.

– ويفضل عند شراء الحقيبة أن يتوافر فيها معايير الأمان لضمان الحفاظ على الأغراض الشخصية، لذلك يفضل شراء حقائب ذات سوستة أو زر علوي لتجنب انسكاب ما بداخلها.

– شراء الحقيبة التى تجعل المرأة تشعر بالراحة، سواء تفضيل حمل الحقيبة على الكتف أو على الذراع، والنظر في طول المقابض ومدى تناسقها مع طريقة حمل الحقيبة.


نصائح لشراء حقيبة يد

– ولاختيار أفضل أنواع الحقائب من حيث الجودة، يفضل البحث فى مواقع الانترنت المعنية بذلك وكذلك المحلات التجارية المختلفة، والتحقق من محلات الحقائب المستعملة والراقية، مع تجنب التقليد.

– ولتوفير النقود عند شراء الحقائب، يفضل تجنب الحقائب العصرية، التى ترتديها المرأة لبضعة أشهر، ثم مع إنتهاء موضة الحقيبة تضطر لشراء غيرها، لذلك يفضل تجنب الحقائب العصرية المطرزة، وشراء الكلاسكية الخالية من الزخارف والتى تناسب كل وقت.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الأزرق الكلاسيكى لون 2020.. 6 أفكار لاستخدامه فى ديكور البيت

فى ديسمبر الماضى أعلن معهد “بانتون” الأمريكى المتخصص بإطلاق موضة الألوان أن الأزرق الكلاسيكى هو …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن