إزاى تخطط لسفرية شهر العسل من غير مفاجآت سيئة؟ 8 نصائح تساعدك

إزاى تخطط لسفرية شهر العسل من غير مفاجآت سيئة؟ 8 نصائح تساعدك
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر إزاى تخطط لسفرية شهر العسل من غير مفاجآت سيئة؟ 8 نصائح تساعدك

قد يرغب الزوجان فى أول سنة زواج للسفر معاً لأحد البلاد، وذلك لبضعة أيام للاستجمام والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المختلفة، ولتحقيق ذلك يحرص الزوجان على تحضير الحقيبة بكل مستلزمات التى يحتاجانها خلال أيام السفر، ولكن قد تصادف خلال الرحلة بعض العقبات، لذلك يجب اتباع بعض النصائح للاستمتاع بالسفر لقضاء شهر العسل، والذى نتعرف عليه فى التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “leisureholidays“.


طرق الاستمتاع بشهر العسل

نصائح للاستمتاع بشهر العسل عند السفر لأول مرة:

1- حدد نوع الرحلة التى ترغب فى الذهاب إليها وحاول إقناع الطرف الآخر بها، من خلال التحدث عن مدى المتعة والرفاهية التى يشعر بها خلال الرحلة، وفى حالة عدم إقتناعه، حاول أن تصل لحل وسط لتحقيق الغرض من الرحلة وهو الاستمتاع فقط.


قضاء شهر العسل

2- خطط للرحلة بشكل مختلف من خلال وضع أفكار جديدة، تضمن زيارة بعض الأماكن الجديدة، أو مشاهدة بعض الأفلام وشراء بعض المستلزمات المختلفة للمنزل أو الأغراض الشخصية.

3- اصطحب مستلزمات الإسعافات الأولية، التى قد تحتاجها أثناء الرحلة، فى حالة حدوث إصابات من أى نوع.

4- يفضل استكشاف المكان الذى تذهب إليه، حتى لا تصادف بعض العقبات المفاجئة، والتى تفسد عليك الاستمتاع بالرحلة.


نصائح لقضاء شهر عسل

5- حدد الميزانية التى تحتاجها خلال الرحلة، سواء من طعام وشراب وحجز غرفة بفندق ومصاريف انتقال وشراء المستلزمات التى تحتاج لها.

6- تجنب التخييم أو رحلات الطريق، حتى لا تتعرض لبعض العقبات التى تفسد عليكم رحلتكم الأولى، ولذلك يفضل السفر بالطائرة والتى تعتبر أكثر أمانا وراحة.

7- لا تسافر للدول الأجنبية التى لا تجيد لغتها بشكل جيد، حتى لا تتعرض لموقف محرج أو مشكلة ما.

8- ابحث عن العروض المختلفة لقضاء شهر العسل، والتى تحتوى على تخفيضات يمكن أن تسهل عليك توفير بعض النفقات المالية لأغراض أخرى.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر إزاى تخطط لسفرية شهر العسل من غير مفاجآت سيئة؟ 8 نصائح تساعدك نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بابل تعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم غد

قررت محافظة بابل، السبت، تعطيل الدوام الرسمي يوم غد، ضمن مراسم زيارة اربعينية الامام الحسين …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن