إزاى تختار كرافتة مناسبة لبدلة الفرح؟ "لو العروسة سابت لك القرار"

إزاى تختار كرافتة مناسبة لبدلة الفرح؟ "لو العروسة سابت لك القرار"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر إزاى تختار كرافتة مناسبة لبدلة الفرح؟ "لو العروسة سابت لك القرار"

على الرغم من قلة التفاصيل التى ينبغى على الرجل الاهتمام بها فى إطلالته بحفل زفافه مقارنة بالعروس، إلا أن أدق التفاصيل يكون لها أبلغ الأثر على إطلالته. وتعد ربطة العنق من أهم التفاصيل التى ينبغى على الرجل الاهتمام بها فى حفل زفافه، وهو أمر قد يبدو بسيطًا لكن مع عشرات الخيارات التى تتاح امامه يكون القرار صعبًا.

ولمساعدتك على اختيار ربطة العنق المميزة التى تتلاءم مع بدلتك ومع شكل جسمك، نقدم لك من موقعkendities” عدد من النصائح التى تجعل اختيارك صائبًا: 


ربطة عنق

طرق اختيار ربطة عنق مناسبة لحفل الزفاف 

– احرص على اختيار اللون المناسب للبدلة، فهناك ألوان محايدة مثل الرمادي والفضي والتى تناسب معظم الألوان، وتعد الألوان المناسبة لحفل زفاف الصيف اللون البني والبرتقالي الأفضل وفى الشتاء يعتبر اللون الأزرق والأخضر مناسب في الربيع و الشتاء.


اختيار ربطة العنق

– يفضل اختيار ربطة عنق ذات لون واحد، والتى تتناسب بحضور حفل الزفاف، والتى تعطى شكل أنيق وجذاب للرجل بحفل زفافه.

– وأما بالنسبة لربطة عنق عصرية تعتبر من الروابط المميزة،  وفى حالة إذا كنت ذو عضلات وكتفين مبطنين، يمكنك اختيار روابط  العنق الواسعة حد ما، لكن إذا كنت عكس ذلك، يفضل استخدام روابط عنق رفيعة.


طرق اختيار ربطة العنق

– وأخيراً، يجب اختيار ربطة عنق تجعلك تشعر بالراحة يوم الزفاف وفى نفس الوقت مناسبة للون البدلة . 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر إزاى تختار كرافتة مناسبة لبدلة الفرح؟ "لو العروسة سابت لك القرار" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

إزاى تختار شنطة السفر المناسبة لرحلتك؟ 7 نصائح تساعدك

إزاى تختار شنطة السفر المناسبة لرحلتك؟ 7 نصائح تساعدك زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن