اخبار منوعة

إزاى تختار فرشاة حلاقة مميزة وتعيش معاك أطول وقت؟

يفضل الكثير من الرجال الذهاب لصالونات التجميل ، لأن بعضهم يجهل اختلاف أدوات الحلاقة وطرق التمييز بينها ، ولكن في نفس الوقت يفضل تقليم الذقن أو إزالتها في المنزل من خلال استخدام الحلاقة الشخصية. من أجل تجنب الإصابة بالأمراض المعدية ، ولهذا نستعرض في هذا التقرير طرق شراء فرشاة الحلاقة المثالية ، بحسب “news18” على النحو التالي: كيف تشتري فرشاة حلاقة؟

شعيرات الفرشاة أثناء اختيار فرشاة الحلاقة ، لا تنس الانتباه إلى شعيرات الفرشاة ، حيث أن الفرشاة ذات الشعيرات الصلبة تمتص كمية أقل من الماء ، لذلك يصعب تكوين رغوة عند وضع الكريم عليها ، وفي نفس الوقت شعيرات ناعمة تساعد في تكوين رغوة عن طريق امتصاص المزيد من الماء.

شكل المقبض: أثناء شراء الفرشاة يجب التركيز على شكل المقبض ، مع تجربة إمساكه ، حيث أن المقبض يجعل الحلاقة أسهل عن طريق صنع رغوة أكثر ، ويجب أن يكون سن الفرشاة أكبر من يجب أن يكون هناك مسافة كافية بين المقبض والشعيرات.

فرشاة الشعر حالياً ، تتوفر في الأسواق العديد من فرش حلاقة الشعر ، لكن يفضل شراء فرشاة مصنوعة من الشعر الصناعي لأنها ناعمة وسلسة على البشرة..

طريقة صنع الفرشاة: يفضل اختيار الفرشاة المصنوعة يدويًا لأن الفرشاة المصنوعة آليًا تكون أكثر عرضة للتساقط وقد تنكسر شعيراتها مع الاستخدام ، وهذا يدمر أطراف الشعيرات الناعمة والمرنة.

 

قراءة الموضوع إزاى تختار فرشاة حلاقة مميزة وتعيش معاك أطول وقت؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.