اخبار طب وصحة

إزاى تحافظى على مناعة طفلك فى الدراسة

إزاى تحافظى على مناعة طفلك فى الدراسة

مع اقتراب دخول المدارس وبداية العام الجديد تخاف الأمهات من اختلاط أبنائهن بالآخرين خاصة في الازدحام وهذا قد يعرضهم لمشاكل صحية وانتقالها بسهولة ، لذلك ينصح دائماً بأخذها. العناية بصحة الطفل وتقوية جهاز المناعة لديه. وفقا للموقع ، الطب الجديد هناك نصائح لتعزيز صحة جهاز المناعة ومنع انتقال العدوى: 1: شجع طفلك على غسل يديه بشكل متكرر باستخدام الصابون المعقم ، فهذه من أبسط الطرق للوقاية من نزلات البرد والعدوى. 2: قم بإعداد خزانة الأدوية الخاصة بك واستعد عند أول بادرة من السعال أو الشم:

يعتبر فيتامين د مكافحًا طبيعيًا للإنفلونزا ، لذا فإن الحصول على ما يكفي منه يصبح أكثر أهمية مع مرور الأيام وتناقص سطوع الشمس ، ويمكن للوالدين والأطفال إما تناول مكملات الفيتامينات. د 3أو احرص على تناول الكثير من الأطعمة وخاصة الأسماك. سمك السلمون البري في ألاسكا ، مصدر غني ل د 3.

البروبيوتيك نظرًا لأن معظم الخلايا المناعية في الجسم تبطن القناة المعوية ، فإن الحفاظ على ميكروبيوم الأمعاء صحيًا ومليئًا بالبكتيريا الصديقة يساعد جهاز المناعة على البقاء قويًا ومحاربة البكتيريا والفيروسات..

توجد أوميغا 3 أيضًا في سمك السلمون. أوميغا 3 يعزز التركيز الذهني ، وكذلك صحة الأمعاء والمناعة..

3: تشجيع الأطفال على تناول أغذية غنية بالفيتامينات والعناصر التي تعزز صحة جهاز المناعة وأبرزها الخضار والفواكه. 4: ابعد طفلك عن تناول الوجبات الجاهزة التي تزيد من مخاطر الإصابة بالأمراض وتدعم جهاز المناعة.

 

قراءة الموضوع إزاى تحافظى على مناعة طفلك فى الدراسة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.